
سياسة الإرجاع والتبديل
نهدف في بوب شوب إلى
توفير أفضل تجربة تسوق لعملائنا. لذلك، نقدم مرونة في التبديل لضمان أن يكون
العملاء مطمئنين عند الطلب من خلالنا. سياسة التبديل لدينا كالتالي:
- يجب التواصل معنا خلال 12 ساعة كحد أقصى من وقت استلام الطلب
- امكانية تبديل منتجاتنا بكل أريحية بأي منتج اخر أخرى في حال كان مغلق كما هو او ضرر مصنعي من الجهة المصنعة او خطأ من طرفنا بأرسال منتج اخر.
- الارجاع غير متوفر وفقط التبديل مسموح وفي حال لم تجد الزبونة او الزبون بديل يمكن أن يتم إرجاع
الطلبية ويضاف لها رصيد للاستخدام في المستقبل على شكل كوبون صالح لمدة شهرين من تاريخ اعادة المنتج الى طرفنا وفحصه والتأكد من الحالة ويتحمل او تتحمل الزبون او
الزبون جميع تكاليف التوصيل. - عند الطلب من الموقع يوافق الزبونة او الزبون على سياسة الموقع ويقر بانه على دراية بان خدمة
التبديل متوفرة ولا يوجد ارجاع. - يتحمل الزبونة او الزبون جميع تكاليف التوصيل.
- في حال وجود أي مشكلة في الطلب، نرجو منكم التواصل معنا عبر الواتس اب الرسمي او الايميل
الرسمي وهو: info@popshop.ps، وسنقوم بمتابعة المشكلة بأسرع وقت ممكن. - أما في حال وجود مشكلة مع شركة التوصيل، فنحن بحاجة إلى فترة تتراوح بين 24 إلى 72 ساعة عمل،
حيث أن شركة التوصيل ليست تابعة لشركتنا ويتطلب الأمر وقتًا إضافيًا للتواصل معها
ومتابعة كل حالة على حدة. - يرجى ملاحظةأن التبديلات غير مقبولة على الاصناف المباعة بخصم او عروص. تعتبر القطع المباعة بخصم نهائية ولا يمكن تبديلها بقطع أخرى.